بالتعاون مع جهاز الخدمة المدنية وشركة بنفت، "التسهيلات" توفر لعملائها خدمة تقديم شهادة الراتب إلكترونيًا للحصول على خدماتها التمويلية

13/4/2024
بالتعاون مع جهاز الخدمة المدنية وشركة بنفت، "التسهيلات" توفر لعملائها خدمة تقديم شهادة الراتب إلكترونيًا للحصول على خدماتها التمويلية



الأولى من نوعها في مملكة البحرين

بالتعاون مع جهاز الخدمة المدنية وشركة بنفت، "التسهيلات" توفر لعملائها خدمة تقديم شهادة الراتب إلكترونيًا للحصول على خدماتها التمويلية


أعلنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية أنه بات بإمكان عملائها من موظفي القطاع الحكومي الخاضعين تحت مظلة " جهاز الخدمة المدنية" الراغبين بالحصول على تمويلات وخدمات الشركة تقديم شهادة الراتب إلكترونيا عن طريق تطبيق "سهل"، في بادرة هي الأولى من نوعها في مملكة البحرين. تهدف الشركة من خلالها إلى منح المزيد من السرعة والمرونة في عملية التقدم للحصول على خدماتها، وفي إطار التحول الرقمي الشامل لخدمات الشركة.


وأوضحت شركة البحرين للتسهيلات التجارية أن هذه الخدمة موجهة للموظفين في القطاع الحكومي الخاضعين تحت مظلة "جهاز الخدمة المدنية “، حيث قامت بالتعاون مع شركة "بنفت" بفتح قناة رقمية يستطيع من خلالها العميل اجراء معاملاته عن طريق تطبيق "سهل" دون اللجوء الى فروع الشركة، وهو ما يسرع من عملية الحصول على التمويل في حال استيفاء الشروط.


وقال السيد عبد الله بوخوة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية إن هذه الخدمة الإلكترونية الجديدة هي ضمن مساعي الشركة في التحول الرقمي، وتسهم في تعزيز تجربة العميل، منوهاً بالشراكة مع "جهاز الخدمة الوطنية" وشركة "بنفت" الشركة الرائدة في المدفوعات والخدمات الرقمية، ومؤكدا حرص الشركة الدائم على تطوير خدماتها، وتسهيل إجراءاتها، وتقديم حلول مبتكرة، وتعزيز الثقة مع العملاء.


وأضاف السيد بوخوة "شركة البحرين للتسهيلات التجارية مستمرة في تطوير عملياتها الرقمية، والتحول الرقمي جزء من إستراتيجية الشركة على المدى البعيد، وكل خطوة في هذا الاتجاه تسهم في التحول الرقمي الشامل للمجموعة.


وتابع "نؤكد التزامنا الراسخ بتطوير وتقديم حلول تمويلية مبتكرة ومرنة لعملائنا، في إطار استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بالشركة، وحرصنا على الاستثمار في الخدمات الرقمية، وإثراء تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم التمويلية".