
في سياق تطوير خدماتها في الرقمنة التمويلية وبالتعاون مع شركة Codebase Technologies وشركة أطياف للحلول الإلكترونية
"التسهيلات التجارية" تدشن تطبيق "سهل" لتوفير الخدمات المالية الرقمية لعملائها
تماشياً مع التزام الشركة برقمنة خدماتها ومنح عملائها أكثر القنوات مرونة لإدارة معاملاتهم المصرفية والتمويلية من أي مكان في العالم وعلى مدار الساعة، دشنت شركة البحرين للتسهيلات التجارية تطبيق "سهل"، التطيبق الذي يمتاز بتقنية متطورة توفر تجربة رقمية مريحة وآمنة ومخصصة، وذلك بالتعاون مع شركة Codebase Technologies – المصنفة من بين أفضل مقدمي حلول واجهة برمجة التطبيقات. وذلك في اطار حرصها على الاستثمار في الخدمات الرقمية التي تتيح المجال للعملاء لإدارة تمويلاتهم وبطاقاتهم والمنتجات التأمينية دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة.
وأوضحت شركة البحرين للتسهيلات التجارية أن تطبيق "سهل" القائم على الخدمات السحابية الإلكترونية المقدمة من AWS يتميز بعملية تسجيل دخول آمنة باستخدام المصادقة الثنائية، ويتيح للعملاء إمكانية تقديم طلب للحصول على الخدمات والمنتجات المالية وبخطوات بسيطة دون الحاجة إلى زيارة الفرع ، كما يتيح لهم عرض تفاصيل البطاقات الائتمانية والقروض الشخصية وقروض السيارات و التامين بسهولة ويسر، إضافةً إلى إمكانية الوصول الفوري إلى بطاقات الائتمان الافتراضية واستخدمها سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر.
كما يمكن من خلاله تسديد دفعات القروض و التأمين وبطاقات الائتمان باستخدام "بنفت بي" أو عبر مجموعة واسعة من الخيارات الأخرى الملائمة والمريحة، إلى جانب خدمة ربط تفاصيل الراتب الإلكتروني الحكومي من خلال “بنفت” والتي تعتبر شركة التسهيلات التجارية من الرواد في تقديمها وبالتالي إتاحة الحصول على موافقة أسرع من خلال التطبيق لطلبات الائتمان. كما تم ربط نظام "open banking" بالتطبيق لتعزيز كفاءة وسهولة المعاملات المالية.
وتعليقًا على تدشين التطبيق الجديد، قال السيد عبدالله بوخوة الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية: "يسعدنا أن نعلن عن الإطلاق الرسمي لتطبيقنا الجديد "سهل" والذي سيشكل نقطة تحوّل حاسمة في مسيرة الشركة ومشهد الخدمات التمويلية الرقمية في مملكة البحرين، حيث يأتي تدشين هذا التطبيق ليؤكد على التزامنا الراسخ بتطوير وتقديم حلول تمويلية مبتكرة ومرنة لعملائنا، في إطار استراتيجية التحول الرقمي الخاصة بالشركة ".
وأضاف: "يمكن لعملائنا الآن الحصول على خدماتنا بكل يسر وتقديم طلباتهم للحصول على القروض والبطاقات الائتمانية والخدمات التأمينية بسرعة وسهولة، دون الحاجة إلى زيارة الفروع أو التعامل مع الإجراءات الروتينية التقليدية، وهو ما يساهم في توفير وقت وجهد كبيرين وتحسين تجربة العملاء المالية، تماشياً مع جهودنا لمنح عملائنا القنوات الرقمية الأسرع والأكثر أماناً لتلبية احتياجاتهم المالية".
يُشار إلى أن تطبيق "سهل" متاح على الهواتف النقالة بنظامي Android و iOS، ويمكن للعملاء تحميله عبر متجر بلاي أو متجر آبل والاستمتاع بالخدمات الرقمية المميزة التي يقدمها.